لمحة عن ترانستك


ترانستك للأنظمة هي شركة برمجيّات وحلول وأنظمة برمجيّة لقطاع الأعمال الصناعي والتجاري والخدمي، أسسها سنة 2001 كل من محمّد هيكل، وهاني النجّار، وعبد السّلام هيكل. وتقدّم ترانستك مجموعة واسعة من الرزم البرمجية للأعمال التجارية التي تنافس من حيث الوظيفة وقابلية التعديل بحسب حاجة العميل وذلك عبر مجموعة منتجاتها المتمثّلة في حزمة برامج كومباس (Compass Suite).

الرؤية 
تسعى ترانستك للأنظمة نكون مركزاً للابتكار يوفّر تطبيقات برمجية وخدمات للشركات بغية الاستفادة من الموارد بالشكل الأمثل وتمكين قادة المؤسسات التجارية. 

الرسالة 
تقديم حلول فعّالة للمساعدة في زيادة الكفاءة وضمان الجودة وتحقيق الاستخدام الأمثل للموارد المتاحة والحدّ من مخاطر الخسارة في الأعمال. وتسعى ترانستك للأنظمة لاجتذاب أفضل المواهب وبناء قدراتهم والتشديد على أهمية النمو الشخصي والمهني بين أعضاء الفريق، وهي تؤمن بدورها الحيوي في زيادة المسؤولية الاجتماعية والحفاظ عليها. 

رأس المال البشري 
يمتلك مهندسو ترانستك للأنظمة خبرة واسعة اكتسبوها من العمل مع كبريات الشركات في مجال البرمجيات في الولايات المتحدة وأوروبا. ويتألف الفريق يتألف من أكثر من 60 محللاً ومصمّماً ومبرمجاً ومطوّراً. تعزّز ترانستك رأسمالها البشري وتستثمر فيه وتشدّد من خلال شعارها القائل “قيمتك في ما تعرفه” على أهمية مراكمة المعرفة واستخدام التكنولوجيا لاستخراج القيمة من المعرفة. 

الأثر الاقتصادي 
تساعد ترانستك للأنظمة مختلف المؤسسات والشركات التجارية في إدارة عملياتها وتشغيلها بطريقة كفوءة مع استخدام أمثل للموارد. وتسعى ترانستك للأنظمة إلى ترويج بيئة تجارية خلاقة بطريقة يمكن أن تساعد العالم العربي في دفع صناعة البرمجيات فيها قدماً كي تصبح واحداً من أبرز المساهمين في إجمالي الناتج المحلي في دول المنطقة العربية. وتسعى الشركة إلى أن تكون أبرز مزوّد للتطبيقات البرمجية والتطبيقات التجارية في العالم العربي على الإطلاق، وواحدة من كبريات الجهات التي توظف مهندسي البرمجيات والمعلوماتية وخريجي المعلوماتية وإدارة الأعمال في المنطقة.


widget1